النشرة الإخبارية Marypages 2023

كلمة من الرئيس

عزيزي المتبرعين،

ونشكر جميع الجهات المانحة على دعمها المالي خلال العام الماضي. فقط بمساعدتكم يمكن أن يستمر موقع Marypages في الوجود.
بالنسبة للمتبرعين الذين يريدون دعمنا مرة أخرى هذا العام بالتبرع بما لا يقل عن 50 يورو، لدينا ميدالية معجزة جميلة أخرى (وتسمى أيضًا الميدالية المعجزة أو المعجزة أو وسام الحبل بلا دنس). هذه ميدالية مصممة وفقًا للظهورات المريمية لكاثرين لابوري عام 1830 واختيار نوعين من المسابح؛ أم لؤلؤة سوداء/زرقاء أو أم لؤلؤة شفافة. كلاهما من لورد، مع وصف تفصيلي. تحتوي المسبحة على بعض الماء المقدس من المصدر الموجود في لورد. كل من الميدالية والمسبحة مباركان.
خلال شهر مايو، الشهر المريمي، ننشر صلاة جميلة وصورة جميلة لمريم كل يوم، على فيسبوك وعلى إنستغرام. ننشر أيضًا يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي أعياد أماكن الحج وأعياد السيدة العذراء مريم والأعياد الكاثوليكية وأعياد القديسين والقديسين. نحن نفعل هذا باللغتين الهولندية والإنجليزية.
بالطبع، التبرع مرحب به للغاية وبالطبع بدون التزام، ولكن لحماية مستقبل Marypages، نظل معتمدين على تبرعاتكم. نحن على ثقة من أنه يمكننا الاستمرار في الاعتماد على كل من يهتم بـ Marypages، حتى نتمكن من الاستمرار في تحقيق أهدافنا.

الوظيفة الاجتماعية

الوظيفة الاجتماعية
نحن نقدم لمتبرعينا وأتباعنا فرصة قراءة صلاة من قبل كاهن في المغارة المريمية في لورد مقابل تبرع بقيمة 10 يورو وأيضًا دعم هذه الصلاة بإشعال شمعة مع مريم. ونقدم لك نفس الفرصة فيما يتعلق بالضريح في فاطمة.
حيثما أمكن، نقوم أيضًا بدعم المنظمات ذات المؤسسات الكاثوليكية الرومانية.

المستقبل والتطورات صفحات ماري

رئيسنا مشغول كل يوم بتحسين صفحات Marypages من خلال المزيد من الترجمات لجميع الصفحات باللغات التسع الأخرى. تمت إضافة أكثر من 100 صفحة إلى Marypages في العام الماضي.
يزور حوالي 60.000 شخص من جميع أنحاء العالم صفحات Marypages كل شهر. أي 720.000 زائر سنويًا.

التقديس:

أعلن البابا فرنسيس، صباح الأحد 15 مايو 2022، قداسة تيتوس براندسما وشارل دو فوكو، إلى جانب ثمانية آخرين.

التطويبات 2022/2023:

في يوم الأحد 4 سبتمبر 2022، تم تطويب البابا يوحنا بولس الأول (المعروف أيضًا باسم بابا الـ 33 يومًا أو البابا الضاحك) من قبل البابا فرانسيس.

تم تطويب خمسة قساوسة كاثوليك في فرنسا في 22 أبريل 2023، بعد 152 عامًا من أسرهم كرهائن وقتلهم بالرصاص في الشارع على يد متمردين من كومونة باريس.

الصلاة المريمية

السلام عليك يا مريم أم الرب،
علمني أن أستمع عندما يتحدث الله معي وأن أؤمن أن لديه رسالة جيدة لي أيضًا.
السلام عليك يا مريم أم الرب،
ساعدني في القيام بالمعجزة التي طلب مني الله أن أفعلها، وثق أن محبته ستحول كل شيء إلى الأفضل.
السلام عليك يا مريم، لا تتركيني وحدي عندما يكسر الألم والشر قلبي وحياتي ثم أخبريني عن يسوع،
ابنك وربنا.
آمين.