فعل التكريس لقلب مريم الطاهر

 

 

 

يا مريم، يا بتولاً قادرة و أمّ الرحمة، يا ملكة السماء و ملجأ الخطأة، إننا نكرّس أنفسنا لقلبك الطاهر. نكرّس لك ذواتنا بكليتها، كلّ حياتنا، كلّ ما نملك، كلّ ما نحب، كلّ ما نحن عليه. لك نقدّم أجسادنا، قلوبنا، نفوسنا. لك نقدّم بيوتنا، عائلاتنا، و بلادنا. نحن نرغب بأن يكون كلّ ما فينا و حولنا لك و ينال معونة بركتك الأمومية، و أن يكون فعل التكريس هذا مثمراً و دائماً حقا.

إننا نجدد اليوم عند قدميك مواعيد معموديتنا و مناولتنا الأولى و نتعهد بأن نعلن بشجاعة و في كلّ حين حقائق إيماننا المقدّس و نحيا كمسيحيين كاثوليكيين صالحين خاضعين لجميع توجيهات الأب الأقدس و الأساقفة الذين هم على صلة به، و نتعهّد بأن نحفظ وصايا الله و خصوصاً حفظ يوم الربّ، كما نتعهّد بأن نمارس جميع فروض و طقوس ديننا المسيحي المعزّية، و فوق كلّ شيء، القربان الأقدس، كجزء هام في حياتنا، على قدر استطاعتنا.

و أخيرا، نعدك يا أمّ الله المجيدة، و أمّ البشر المُحبة، بأن نكرّس ذواتنا و بكل إخلاص لنشر التكريس لقلبك الطاهر، حتى نعجّل و نؤكد، من خلال الدور الملوكي لقلبك الطاهر، مجيء ملكوت قلب ابنك الأقدس، في قلوبنا، و قلوب كلّ البشر، في بلادنا، و في العالم أجمع، كما في السماء كذلك على الأرض.

آمين

 

 

 

مؤسسة صفحات مريم 

إن اهداف مؤسسة صفحات مريم هي تطوير و توسيع موقع "صفحات مريم" و المحافظة عليه بغية نشر الإيمان الكاثوليكي و خصوصا إكرام السيدة العذراء الطوباوية.
بمساعدتكم المادية يمكننا تحقيق ذلك.
تحتاج صفحات مريم لدعمكم لتتمكن من الاستمرار!
يمكن أن تكونوا متبرعين لمؤسسة صفحات مريم بتبرعكم بمبلغ 20 يورو سنويا على الأقل و ستحصلون على:

الميدالية العجائبية مع شرح لتصميمها

و إذا تبرعتم بمبلغ 50 يورو فأكثر، تحصلون إضافة لذلك على مسبحة الوردية من لورد ذات لون أرزق سماوي جميل.

.مسبحة الوردية يوجد القليل من المياه المقدسة المأخوذة من لورد

سيتم التبرع بأي دخل إضافي يتم الحصول عليه لدعم المشاريع الخيرية ذات الروح الكاثوليكية. نحن مسجلون لدى غرفة التجارة في فليفولاند برقم 39100629

للتبرع، الرجاء النقر على الرابط أدناه
ليبارككم الله

ONLINE DONATION

 

 

     

 

 

Visitors:

جميع حقوق النشر محفوظة  2001 - 2010